السبت، 12 سبتمبر 2015

ما الذي يوجد في القبو ؟


ما الذي يوجد في القبو قصة مخيفة مرعبة
 كانت تشعر بتوتر شديد فتنقلب ملامحها الملائكية الهادية  الى ملامح شيطان ثائر  
لم اعلم يوما لماذا تحاول عائلتي ابعادي و خصوصا امي التي كانت توبخني كلما اقتربت او تحدث عن  القبو اسفل منزلنا كانت تشعر بتوتر شديد فتنقلب ملامحها الملائكية الهادية  الى ملامح شيطان ثائر  كلما سألتها عن كل هذا الغموض المحيط بهذا القبو  ربما لأنني طفلة صغيرة لازالت في السابعة من عمرها ليس لها قيمة و لا رأي  او ربما لأنني اذكرهم بأختي 'لوسي ' التي كانت تشبهني  ما ذنبي انا ؟  هيا اخبروني ؟ ان كنت اشبهها او حتى انني لازلت صغيرة اما ما يثير فضولي اكثر هو ذلك الصوت المريب المتقطع المنبعث من القبو الذي يثير غريزة الرعب لدي كلما عبر طبلة ادني صوت غريب جدا اسمعه بوضوح بعد منتصف الليل  صوت كعواء الذئاب لكنه ليس بعواء او صوت الجرو المجروح الذي اخطئ الصياد هدف صيده فأصاب كلبه المخلص لكنه ليس بنباح او ربما اقرب الى صوت المريض الذي يئن الما منتظرا ساعته ان تدق فينفد من عذابه مبتسما و يرتفع في تؤذة الى الرب خالقه لكنه ايضا ليس بانين اشعر بان هذا القبو يخفي امرا مريبا جدا و ان ما يخفيه امرا ليس طبيعيا ابدا و ان هذا الصوت المرعب يناديني بهده الطريقة  الغامضة ربما لكي احرره لكن من هذا الذي يجب علي ان  احرره او السؤال الطبيعي  الذي يجب ان اطرحه على نفسي لماذا سأحرره و من هو الذي يجب علي تحريره  ؟ كل ما اشعر به هذه اللحظة هو شرارة الفضول داخلي التي تنموا كلما سمعت ذلك الصوت المريب  يناديها بلهفة  فهل افعلها و اكشف ما الذي يوجد في القبو ؟

يتبع...

رسالة أحدث
التدوينه السابقه
هذه هى التدوينه الأخيره

0 التعليقات:

إرسال تعليق